اكد سعادة الشيخ احمد بن حمد ال ثاني رئيس النادي الاهلي ان افتتاح ملعب حمد بن خليفة فى ثوبه الجديد مساء امس ما هو الا بمثابة تدشين للملعب فقط حيث الافتتاح الرسمي للنادي سيكون بعد فترة التوقف يوم السابع عشر من الشهر الجاري من خلال مباراة الاهلي والخريطيات فى الجولة الخامسة من دوري النجوم ، ورفع سعادته اسمي ايات الشكر والتقدير والعرفان لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد أل ثاني أمير البلاد المفدى وصاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني علي الدعم المتواصل للرياضة القطرية وبإعادة هيكلة النادي من جديد، والشكر موصول ايضا الى اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة.
وعن الخسارة من السد مساء امس قال: الزعيم فريق كبير قدم مباراة كبيرة، نجح فى استغلال الفرص التي اتيحت له وسجل منها هدفي الفوز وفى المقابل الاهلي لم يستطع فى استغلال الفرصة سوي فرصة وحيده سجل من خلالها موبيلي الهدف الوحيد.
وأضاف سعادته ان الاهلي سيعيد حساباته من جديد خلال فترة التوقف مؤكدا ان القادم سيكون افضل من السابق. وعن مصير المدرب زلاتكو بعد خسارة الفريق جولتين متتاليتين قال المدرب على راس عمله فقد قدم عمل جيد مع الفريق خلال الفترة الماضية لكن الفريق لم يحالفه التوفيق فى اخر جولتين فى تحقيق الفوز متمنيا ان يعود العميد لطريق الانتصارات فى المرحلة المقبلة وتحقيق مركز افضل من الموسم الماضي.