واصل فريق الأهلي سلسلة نتائجة الإيجابية، وضمن البقاء رسميا في دوري نجوم قطر وعدم الهبوط الى الدرجة الثانية، بعد فوزه على مسيمير بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة.

سجل هدفا الأهلي محسن ياجور ومشعل عبدالله للأهلي في الدقيقتين 33 و52.
يذكر أن مباراة القسم الأول للدوري (الجولة 11) انتهت بتعادل الأهلي ومسيمير بهدفين لكل منهما.
ويعيش الاهلي في الوقت الحالي معنويات مرتفعة بعد استمرار انتصاراته عقب فوزه في الجولة الماضية على العربي، إلى جانب فوز مدربه يوسف ادم وهدافه مشعل عبد الله بلقب الافضل في شهر مارس، في حين واصل مسيمير الهابط إلى دوري قطر غاز ليغ نزيف النقاط وانهزم في الجولة الماضية أمام الخور بهدف دون رد.
وبهذا الفوز حصد الأهلي 3 نقاط هامة ليرتفع رصيده ل31 في المركز التاسع وتمكن من تأمين موقعه بجدول الترتيب وضمن البقاء بالدوري والابتعاد عن السباق الشرس والصعب مع كل من قطر والخريطيات والوكرة للهروب من المركز قبل الأخير، وحقق الأهلي اليوم انتصاره الثامن في الدوري بعد 7 تعادلات و9 هزائم خلال 24 جولة، في حين تجمد رصيد مسيمير الهابط للدرجة الثانية منذ الجولة الحادية والعشرين، عند النقطة الخامسة في المركز الأخير، ومني اليوم بالهزيمة 21 في الدوري بعد تحقيقه لانتصار وحيد وتعادلين.
جاءت مباراة مسيمير والأهلي قوية ومثيرة، وشهدت الدقائق الأولى سيطرة واضحة للأهلي على مرمى مسيمير حيث بادر بالهجوم وأربك دفاع منافسه.
وشهدت المباراة صراعا بين هجوم الأهلي ودفاع مسيمير، وفي الدقيقة 33 نجح الأهلي في افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه محسن ياجور بعد تخطيه دفاع مسيمير ليسكن الكرة في الشباك ويهدي التقدم لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على مسيمير بهدف دون رد.
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل الأهلي ضغطه وبحثه عن تعزيز النتيجة ونجح في تحقيق مبتغاه في الدقيقة 52 بواسطة لاعبه مشعل عبد الله ليتقدم بهدفين دون رد، وشهدت الدقيقة 74 تلقي لاعب مسيمير صالح الزويدي للبطاقة الحمراء.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط الثاني أي فرص حقيقية للفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي على مسيمير بثنائية نظيفة وضمن بقاءه رسميا في الدوري.