أطلق النادي الأهلي الرياضي رسمياً قناته الرياضية عبر اليوتيوب كأول نادٍ في قطر يخصص قناة رياضية تبث أخبارها على اليوتيوب وذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي بقيادة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني للمزيد من التواصل بين الأهلي وجمهوره وتعميق ارتباطهم بالنادي بمعرفة أخباره وما يدور من عمل فيه على كافة الأنشطة الرياضية.
وستبث قناة النادي نشرات أخبارية عن فرق العميد المختلفة في كل الرياضات بالإضافة إلى العمل الثقافي والاجتماعي لعميد الأندية القطرية وذلك عبر اليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الاخرى.
ويتولى العمل في القناة مجموعة من الشباب القطريين في عمليات الإذاعة والتصوير والمونتاج بدعم وتشجيع من سعادة رئيس النادي لإفساح المجال للشباب القطري المبدع في مجال الإعلام .. وتضم الكوكبة التي تقوم بالعمل في القناة كل من علي الحداد وثامر النوبي وطلال الحداد وعلي الشرشني وحسين المندني وتهدف هذه الكوكبة لتقديم عمل مميز يعزز من ربط أنصار النادي وجماهيره داخل وخارج البلاد باخبار النادي بأحدث وسائل الاعلام الحديث.
وابتداء من الغد ستبث القناة اخبار النادي ولقاءات رياضية مختلفة مع رموزه واجهزته الرياضية المختلفة كما ستخصص مساحات واسعة من البث لفريق كرة القدم الأول في معسكره الأوروبي بالاضافة إلى العديد من المبادرات التي عرف بها عميد الأندية القطرية.