استمراراً للأنشطة المشتركة المقدمة من اللجان الثقافية بالنادي العربي الرياضي والنادي الأهلي الرياضي اجتمع شباب الأهلي والعربي بمجلس حسن عباس الخزاعي بمنطقة النعيجة حيث تم فتح الحوار حول موضوع بالغ الأهمية ويهم بصفة أساسية الشباب القطري.

تمحور النقاش حول المشاركة في الأحداث الرياضية وكيفية الرفع من نسبة الشباب في المدرجات وذلك من خلال طرح إشكاليات وحلول من الحضور الذين كانوا يمثلون أغلب المتدخلين في الموضوع. فقد شارك في الحوار لاعبون من الفريق الأول لكرة القدم عن النادي الأهلي الرياضي حيث أثاروا مع الحضور نقاط مهمة وعبروا عن انتظاراتهم من الجمهور كما أبرزوا الدور الذي يمكن أن يقدمه الجمهور للفرق الرياضية من خلال التشجيع الحماسي الذي يكون له تأثير مباشر على الأداء بصفة عامة. وقد كان تفاعل الشباب جيد جداً حيث عبروا عن أفكار تعطي أمل في المستقبل وتبشر بجيل قادم قادر على رفع المشعل والنهوض بالرياضة القطرية وباقي المجالات لتحقيق أهداف رؤية قطر 2030.

وقد اختتمت هذه الجلسة الحوارية بإجماع كل الحضور على ضرورة المشاركة في كل المجالات وترك أثر وذلك من خلال تميز كل شاب في مجاله من أجل أن يساهم الجميع في نهضة دولة قطر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحلقة الحوارية الثانية تأتي ضمن سلسلة من أربع حلقات حوارية تمت برمجتها إلى غاية ديسمبر 2016م.